كيفية حل مشكلات الميزان الأكثر انتشارًا

إن الابتكار أو الإبداع لا يعني دائمًا إضافة شيء جديد؛ فقد يعني أيضًا التخلص من الأسباب الرئيسية للمشكلات. فحل مشكلات ميزان البسكول الأكثر شيوعًا قد تؤدي إلى وزن أكثر موثوقية على نحو هائل.

تكشف سجلات الخدمة وبيانات الإصلاح عن الأسباب الأكثر تكررًا لتعطل ميزان المركبات. فقد تبيّن من خلال الطرازات والموديلات أن الأسباب الرئيسية لأعطال الميزان هي صناديق التوصيل (ويطلق عليها أيضًا صناديق التجميع). حيث يتم فتح هذه الصناديق عادةً لإدخال تعديلات على الميزان. وهذا يُعرّض التوصيلات والمكونات الكهربائية الحساسة الموجودة داخلها للبلل والرطوبة، مما يتسبب في النهاية في تعرض الميزان للأخطاء والأعطال.

ولعقود مضت، تحاول جميع جهات الجهات المصنعة لميزان المركبات تقريبًا إنتاج صناديق توصيل أفضل. إلا أنها لا تزال السبب الرئيسي في حدوث الأعطال والشعور بالإحباط وتكبد نفقات الإصلاح لموازين المركبات.

إن شركة METTLER TOLEDO هي الشركة الوحيدة التي تقدم نطام خلية التحميل POWERCELL® PDX® بوصفه حلاً دائمًا لهذه  المشكلة. وباعتباره النظام الأول لخلية تحميل ميزان المركبات الذي لا يحتوي على صناديق توصيل، تقدم الموازين المزودة بخلايا التحميل POWERCELL PDX المبتكرة والقوية موثوقية محسّنة بشكل كبير حتى في أشد البيئات قسوة.

فالعملاء الذين لديهم أنظمة POWERCELL PDX يُجرون اتصالات أقل للحصول على الخدمات ويتكبدون تكاليف إصلاح أقل بكثير. لا تنتظر حتى يضيف صندوق التوصيل إلى فاتورة الإصلاح القادمة. سواء أكنت تهتم بالحصول على ميزان مركبات جديد، أو كنت ترغب في تطوير الميزان الذي تمتلكه، اطلب عرض الأسعار للحل الدائم لمشكلات الميزان المتكررة.